نجمتي المتوهجة

نجمتي المتوهجة

Translate

الخميس، 30 نوفمبر 2017

وُلد الهدى فالكائناتُ ضياءُ ♡

أنا إن لم أكتب اليوم ، فبربكم متى أكتب ؟
اليوم وأنا أشعر بكل هذا الحبّ
والسلام ، والهناء
اليوم لا باب ، لا باب ، بإذن الله
لا باب يمكن أن يغلق في وجهي
وإنني لأشعر بأقدار الله تساندني
وذاك الشيء اللطيف الذي يرفرف مع روحي مجهولة الكنه قريبة الإحساس والمعنى
اليوم ولدت محبتي ، وولد سعدي ، وشع حسن الطالع في السماء
شعّ وشعّ بالإرادة الإلهية ،، ليتحقق وعده المفعول دائما
يا ربي ، إن الروح الوحيدة ، اليوم تهتف ، ها هو
والمستاءة ، تبتسم ، ها قد وصل
والمحتاجة تمد كفيها بالشكر والدعاء
الحمد لله رب العالمين
لقد استغرب البعض وقالوا ، هل ما سيحصل خيرا أم شر ؟
لماذا أغلقت السماء ؟
ها هم الحرّاس الملائكيون يحمون سموات أرضنا ، لأن عهدا جديدا قد بدأ
وفي هذا العهد الجديد الذي بدأ ، والذي حصل ، ولا يزال
ماهي وظيفتك يا من تزال هنا ؟
لطالما جال هذا السؤال في ذهني
لا بدّ من وظيفة لي أنا أيضا
تفكرت في ذلك وأنا أخلط بسعادة مكوّنات كعكة الشوكولا
ولم يفارق ذلك ذهني عندما كنت أنفخ البالون وأقوم بتزيين الجدران
وكذلك عندما كانت المدائح تترنم من أرواح تواقة عاشقة مشتاقة
ما كنت لأنسى ذلك الخاطر أبداً
أنا من جندك وإن شاء الله أنت تعلم
فأنا أرسل سلامي مع تقاطر دمعي الذي خفّت ملوحته بعذوبة عشقك
الله يا إلهي ، بعدد كلماتك ومعلوماتك
صل على حبيبنا فخر كائناتك
وأنقذ أرواحنا بقدرتك وعظمة ذاتك
وإلى الصراط المستقيم
خذ بأيدينا يا عزيز يا رحيم






عائشة
يوم الخميس
12/ربيع الأول/1439

30/نوفمبر/2017

هناك تعليقان (2):

  1. ما أروع كلماتك ، و كم محبتك لرسول عليه الصلاة و السلام وصلتني ، يا رب بهذه ايام الجميلة التي تجمعنا أن تظلي ملاك يرفرف على سماءصداقتنا ،،

    ردحذف
  2. ما أروع كلماتك ، و كم محبتك لرسول عليه الصلاة و السلام وصلتني ، يا رب بهذه ايام الجميلة التي تجمعنا أن تظلي ملاك يرفرف على سماءصداقتنا ،،

    ردحذف